روح السحر

maxresdefault.jpg

روح السحر * The Occult *
هذه الوظيفة من أكثر الوظائف انتشاراً في الوطن العربي على المستوى الفردي والحكومات.
وأصبحت من أكثرالأمور الشائعة في التعامل بين الناس سوف نأخذ دروس مكثفة بخصوصها لأجل كشف قوتها وتأثيراتها على الأنسان ولكونها مرتبة بالحجابات لذلك تكمن خطورتها في عمل العهود والعقود بين الناس والساحر والشيطان فيأخذ الشيطان حق الملكية للأفكار.
ويأخذ الساحر حق التمتع بتعذيب الأشخاص وأمتلاك جزء من ذاكرة الضحية ويبقى الأنسان يعاني بدون ان يأخذ ما سال الساحر من أجلهُ.

أنواع الأسحار:
• السحرالاسود (سحر الدم) – وهو أخطر أنواع الأسحار الدموية التي تعمل بعهود في القبور وهذا النوع من الأسحار يستخدم فيه دم أنسان او حيوان ويمزج بأشياء معينة ويعطى للأنسان للشرب او يدفن في القبور او يربط في أعماق المياة.
• سحر دم الاموات – وهذا النوع من الاسحار يتم عن طريق اخذ دم ميت واعطاءه للاخرين دون ادراك وعندما يدخل هذا الدم الى احشاء الانسان يصاب بالسحر الذي يجلب معه روح الحية القديمة

• أسحار الزواج والأنفصال هو السحر الذي يجلب أرواح التفرقة والأنفصال بين الزوجين او روح أمتلاك الأشخاص وعادة هذا النوع يجلب الزوج او الزوجة الروحية.

• أسحار الحجابات الثابتة والطيارة سحر العهود مع الشياطين فالحجاب هو مستند وعقد يستخدمهُ الساحر ليربط الأنسان بعقد ملكية مع الشياطين لا يحل الأ بطريقة الحرق وقد ينتقل من مكان الى مكان أخر.

• سحر دم الحيظ هذا النوع من الأسحار هي أسحار أمتلاك الأشخاص الذكور حيث يستخدم دم حيض المراة وإعطاهُ للرجل وبذلك يفقد الرجل عقلهُ بالكامل ويصبح عبد لهذه المراة.

• سحر وضع اليد وأنتقال الأرواح هذا السحر ينقل الأرواح الشريرة بوضع اليد على أجزاء من الجسد واللمس او أدخال اليد في جسد أنسان ويصاحبهُ أفعال اثيمة يجلب الزوج الروحي.

• البخور والصور والشعر والمقص هذا سحر التبخير الذي يشعر الأنسان بوجود تحرك في جسدهُ كأنه يوجد حشرات تحت الجلد او أصوات تسمع في الأذان مثل صفير.

• سحر ماء الرجل وهذا النوع من الأسحار يستخدمهُ عادة الشيوخ والسحر في علاقة جسدية مع المرأة لأجل مباركتها وكسر أسحار أخرى من على جسدها، أو يسمى في بعض الأوقات بالماء المحمدي أو مصطلحات مشابهة لهذه التسميات الغريبة.
تأثير هذا السحر قوي جداً حيث تبقى الفتاة تحت تأثيرات الرجل الذي أضطجع معها حتى لو تزوجت تفقد الأحساس بالأنتماء للرجل الجديد وتشعر كأنها في حالة من عدم النظافة الجسدية وكذلك تشعر بحالة زنا.
أخطر أنواع السحر هو الذي يتم دفنهُ في المقابر ليلاً مع صورة او شعر او اي قطعة قماش من جسد الضحية ويعمل عن طريق دم الأطفال او الحيونات.

كيف أعلم أني تحت تأثير الأسحار ؟

• الأحلام .. كلمة سحر تعني ثعبان او أفعى فالشخص المسحور سوف يرى بالدرجة الأولى أحلام مخيفة مثل ظهور ثعبان يحاول لدغهُ او أموات او شخص يقوم بالأعتداء الجنسي او الجسدي علية وهو عاجز عن ردعهُ او يرى كلاب، قطط، عناكب والخ من الحيوانات تلاحقهُ.
• كذلك يمكننا ان نعرف الشخص الذي يكون تحت تأثيرات الأسحار من خلال توقف الرزق وهو شخص مجتهد او النكسات في العمل بدون سبب لفترات طويلة او توقف الزواج وهروب العرسان وكثير من هذة الأمور المشابهة لهذا الحدث.
• الأمراض التي ليس لها تفسير طبي ولا تعالج بالأدوية مثل الأنتفاخات في القدمين او اليدين وأمراض القولون والمعدة بشكل خاص.
• الأعاقات الجسدية خاصة الأمراض العقلية والأطراف.

ماهي الطرق التي تفتح الباب لدخول هذه الأرواح؟
• أستحضار ارواح اموت.
• الترقية والتعزيم.
• تنويم مغناطيسي والسيطرة على العقل.
• اليوغـــــا – التامل وفتح العقل للطبيعة.
• العرافة – أستشارة السحرة والفال والورق وقراءة فنجان القهوة.
• التقمص او تناسخ الأرواح – أنتقـــــال الأرواح بين الأجـــــــداد.
• الوراثة العائلية – تنتقل الأسحار من خلال الوراثة وخط الــــــدم.
• قراءة الكف والطالع وأستشارة العرافين والأبراج والوــــيجا بورد.

كيف أتخلص من روح القتل وروح السحر؟
لايأتي روح القتل اوالأنتفام لمجرد وقوعك في أمر معين في حياتك الشخصية يسبب لك الغضب او مشاعر الكراهية للأخرين او القتل بل في أغلب الأحوال هو ناتج عن وراثة سابقة.
وأقصد هنا بالوراثة ان هناك من أبتدأ هذا الموضوع في الأسرة وأنتقل بشكل كامل من حياة الى حياة الأخرين أذ كان الشخص قتل بطريقة متعمدة او هو من قتل شخص أخر، كذلك الأسقاط المتعمد للأطفال
الأنتحار بسبب زنا المحارم، الأنتحار بسبب الفقر المادي او خسارة العمل، الموت الناتج نتيجة أعمال العنف والأعتداء بالضرب والخ..
لذلك عندما نتعامل مع هذا النوع من الشياطين يجب ان نعالج الذاكرة المتوارثة التي أنتقلت عبر خط الدم وسوف نخصص درس خاص لاحقاً وبعدها التعامل مع اللعنة المتوارثة ومن ثم طرد روح القتل والموت والغضب.
لأن هذا النوع من الشياطين حتى يحقق هدفهُ الذي هو القتل يحتاج الى كراهية النفس والأخر ويحتاج أيضاً الى أرواح الموت والغضب حتى يصل الى نتيجة القتل لذلك يجب ربط كل هذه الشياطين مع بعضها عند ممارسة التحرير من هذا الروح.

كيف أتخلص من روح السحر؟
كما ذكرنا هناك أنواع كثيرة من الأسحار منها ما هو معمول بالدم ومنها بالحجبات او البخور
الطريقة الأساسية لأسحار الدم هي أستخدام الماء المقدس.
وبعد رش الماء المقدس نأمر روح السحر أن يتكلم ويفضح نفسهُ أمامنا، وذلك من خلال أطلاق الأمر بأسم يسوع ان يشرح كيف عمل السحر وفي اي سنة وهل هناك دم او ذبيحة قدمت لهُ وماهي الأسباب.
وأغلب الأسباب هي الغيرة والكراهية لذلك يجب ان نتعامل مع السحر ونربط روح الحية وبيوض الحية ونبحث عن الرئيس الذي يتسلط على كل الأمور ونكسر اللعنة ونطرد الأرواح الشريرة الى عن عملية التحرير من القتل والسحر أعماق الهاوية.
منقولة
القس / مجدى خلة
009647502720873

Comments

comments

Check Also

طلبات الهيه وقرارات إيمانية

كثيرًا ما نطلب أمورا كثيره من الله لكن هل فكرنا يوما ان الله له طلبات؟ …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

RadioVOH FB page Chat Online
 
Chat
 
RadioVOH FB page Chat Online
+

Themes by themesfreedownloader.com

Themes55