Home / لما يعجز البشر / كنيسة يسوع؟؟؟!!!

كنيسة يسوع؟؟؟!!!

FB_IMG_1644921984309.jpg

كنيسة يسوع !!

? جاء للكنيسة شخص بهيئة فقيرة بدا انه متشرد .. تجول حولها لمدة نصف ساعة بينما كان الناس يتوافدون للخدمة.. فقط ثلاث أشخاص القوا عليه التحية ، البقية معظمهم اشاحوا بوجوههم عنه ..

? طلب من الناس عملات صغيرة لشراء بعض الطعام .. لم يستجب احد .. ذهب ليجلس في الصف الاول من الكنيسة فطلب المشرفون ان يجلس في الصف الخلفي .. استمع إلى كلمات الترحيب بالزوار الجدد ولكن لم يرحب به احد ..

? صعد القائمين على الكنيسة إلى المنصة للإعلان عن تقديم راعي الكنيسة الجديد .. نهض المصلين ونظروا حولهم وهم يصفقون بفرح وترقب .. وقف الرجل المرتدي ملابس متشرد وراح يسير في الممر .. توقف التصفيق وساد الصمت وكل العيون اتجهت نحوه ..

?صعد إلى المذبح واخذ يقرأ :
( ثُمَّ يَقُولُ الْمَلِكُ لِلَّذِينَ عَنْ يَمِينِهِ: تَعَالَوْا يَا مُبَارَكِي أَبِي، رِثُوا الْمَلَكُوتَ الْمُعَدَّ لَكُمْ مُنْذُ تَأْسِيسِ الْعَالَمِ. لأَنِّي جُعْتُ فَأَطْعَمْتُمُونِي.. عَطِشْتُ فَسَقَيْتُمُونِي.. كُنْتُ غَرِيبًا فَآوَيْتُمُونِي. عُرْيَانًا فَكَسَوْتُمُونِي.. مَرِيضًا فَزُرْتُمُونِي.. مَحْبُوسًا فَأَتَيْتُمْ إِلَيَّ. فَيُجِيبُهُ الأَبْرَارُ حِينَئِذٍ قَائِلِينَ: يَا رَبُّ، مَتَى رَأَيْنَاكَ جَائِعًا فَأَطْعَمْنَاكَ، أَوْ عَطْشَانًا فَسَقَيْنَاكَ؟ وَمَتَى رَأَيْنَاكَ غَرِيبًا فَآوَيْنَاكَ، أَوْ عُرْيَانًا فَكَسَوْنَاكَ؟ وَمَتَى رَأَيْنَاكَ مَرِيضًا أَوْ مَحْبُوسًا فَأَتَيْنَا إِلَيْكَ؟ فَيُجِيبُ الْمَلِكُ وَيَقوُل لَهُمْ: الْحَقَّ أَقُولُ لَكُمْ: بِمَا أَنَّكُمْ فَعَلْتُمُوهُ بِأَحَدِ إِخْوَتِي هؤُلاَءِ الأَصَاغِرِ، فَبِي فَعَلْتُمْ..
بشارة متى 25:34-39 )..

?(اقدم لكم نفسي انا القس الجديد ) .. وسط ذهول الحاضرين .. ثم اكمل قائلا :
أرى اليوم تجمعًا من الناس هنا ولكني لاأرى كنيسة ليسوع .. يوجد في العالم عدد كافٍ من الأشخاص الذين ينظرون في الاتجاه الآخر .. ما يحتاجه العالم هو تلاميذ ليسوع يعيشون بمسؤولية ومحبة حقيقية .. هناك جوع ليس فقط للخبز ، بل للحب والرحمة ايضا ونحن من سنسأل عنهما ربما بعدما فوات الآوان ..
بهذه الكلمات التي اخجلت الحاضرين انهى عظته لهذا الأحد مغادرا الكنيسة حتى يوم الأحد التالي .
القس / مجدى خلة.

Comments

comments

Check Also

ثانيا الدوافع الايجابية للخدمة

النوع الثاني من دوافع الخدمة: الدوافع الإيجابية مثل: مجد الله وهذا دافع مبارك يحرك الكثير …

Leave a Reply

Your email address will not be published.

 
Chat  
RadioVOH FB page Chat Online
+

Themes by themesfreedownloader.com

Themes55