ايمان ارملة

تعالو-الى-يا-جميع-المتعبين-والثقيلى-الاحمال-وانا-اريحكم-Ana-Mleuo.jpg

لما يعجز البشر

“كل ما تطلبونه من الله بإيمان تنالوه”

كانت هناك ارملة لديها طفل صغير وكانت تريد شراء بقرة كي تحلبها وتبيع حليبها وتصرف على نفسها وعلى صغيرها، كانت تعيش على إحسان البعض ولكن كان يتأخر هذا الإحسان في بعض الأوقات فتنام جائعه هي وصغيرها وكانت دائما شديدة اللوم لله ظناً منها انه قد تركها
وفي احدى الأيام كانت متواجدة في الكنيسة فسمعت الكاهن يقرا الإنجيل واستوقفتها الأية التي تقول
” تعالوا الي يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم “، فضحكت في سرها وقالت ما دمت تعلم يا رب بالغيب والحاضر وتعلم ما نخفيه في قلوبنا من متاعب واوجاع فهلم تعالى اليّ واريحني ولبي طلبي.
ظلت هذه الأية تتكرر في ذهنها ايام كثيرة وفي احدى المرات وقفت لتصلي لتختبر الأيه وترى هل الله سينفذ وعده ام لا ؟ وهي تقول يا رب لقد قلت تعالوا اليّ يا جميع المتعبين والثقيلي الاحمال وانا اريحكم فأسمع صراخي ولبيني طلبي.
وبعدما انهت صلاتها سمعت باب منزلها يقرع ففتحت وإذ المفاجأة قد وجدت بقرة تنتظرها بالخارج فأندهشت جدا وظنت انها شاردة ولكنها وجدت ورقه معلقة بالبقرة مكتوب بها
” يستجيب لك الرب يوم شدتك “،
ففرحت كثيراً وبدأت تهلل فرحاً وتعانق صغيرها وتقبله وتقول لقد استجاب الرب
وعند قدوم الليل وجدت صغيرها يلقي ورقة من النافذه فأنزعجت لأن نافذتها كانت تطل على حديقة احدى الملوك فأسرعت لإلتقاطها خوفا من ان يجلب لها هذا الأمر المشاكل وعندما وصلت للحديقة وجدت الورقة مكتوب بها شكرا يا رب على البقرة ووجدت بجوارها مزيد من الأوراق مكتوب عليها يا رب ابعتلنا بقره. فبكت الأم وعلمت ان الله قد سخر الملك كي يرسل لهم البقرة بعدما قرأ طلبات صغيرها وعلمت ان ما ارادته قد تحقق بسبب ايمان الأبن وليس ايمانها الذي كانت ممتزج بإختبار الرب.
القس / مجدى خلة
فايبر وواتس اب
009647502720873

Comments

comments

Check Also

لا تقارن بين إمكانياتك وتحدياتك

دروس من معجزة خروج بطرس من السجن وفي ذلك الوقت مد هيرودس الملك يديه ليسيئ …

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

 
Chat  
RadioVOH FB page Chat Online
+

Themes by themesfreedownloader.com

Themes55